اختتمت فعاليات اول بطولة نسائية لرفع الاثقال تشهدها الكويت بتتويج الفائزات وذلك على صالة نادي_التضامن_الرياضي رياضة الكويت

اختتمت فعاليات اول بطولة نسائية لرفع الاثقال تشهدها الكويت بتتويج الفائزات وذلك على صالة نادي_التضامن_الرياضي رياضة الكويت الكويت برس - أخبار الرياضة :

اختتمت اليوم السبت فعاليات اول بطولة نسائية لرفع الاثقال تشهدها الكويت بتتويج الفائزات وذلك على صالة نادي التضامن الرياضي.

وحلت بدرية الحوطي في المركز الاول بالبطولة التي نظمها الاتحاد الكويتي للعبة ليوم واحد (فئة 41 كيلوغراما) في حين حققت بشاير المياس المركز نفسه (فئة 55 كيلوغراما) تلتها طفول الحسن.

أخبار الكويت برس

الصدارة نيوز - اختتمت فعاليات اول بطولة نسائية لرفع الاثقال تشهدها الكويت بتتويج الفائزات وذلك على صالة نادي_التضامن_الرياضي رياضة الكويت

وفي (فئة 59 كيلوغراما) توجت شذر الصالح بالمركز الاول في حين احتلت ليالي الكندري المركز الثاني بينما جاءت نورة العوضي في المركز الاول (فئة 64 كيلوغراما) ثم سهام السيف (فئة 67 كيلوغراما).

وحازت هاجري دشتي المركز الاول في (فئة 71 كيلوغراما) تلتها عذرب الفرج في حين جاءت دلال الشطي في المركز الثالث ونالت ابرار الفهد المركز الاول (فئة 81 كيلوغراما) ثم فاطمة البلوشي واحتلت ايلاف القطان المركز الاول في (فئة 87 كيلوغراما).

وعقب اختتام منافسات البطولة اعرب رئيس الاتحاد طلال الجسار عن امله في ان يحقق منتخب الكويت النسائي لرفع الاثقال نتائج ايجابية في الاستحقاقات المقبلة وابرزها بطولة تونس التي تنطلق الشهر المقبل.

واشار الجسار الى ان المرأة الكويتية قادرة على المنافسة لاسيما بعد تقديم الدعم المعنوي من قبل مجلس ادارة الاتحاد فضلا عن الدعم المادي التي تقدمه الهيئة العامة للرياضة مؤكدا ان الاتحاد واجه صعوبه في تشكيل المنتخب الا ان الجهود التي بذلت تكللت بالنجاح.

كان الاتحاد الكويتي لرفع الاثقال اعلن في سبتمبر الماضي تشكيل اول منتخب نسائي للعبة تمهيدا للمشاركة في الاستحقاقات الاقليمية والقارية المقبلة.

الكويت برس : اختتمت فعاليات اول بطولة نسائية لرفع الاثقال تشهدها الكويت بتتويج الفائزات وذلك على صالة نادي_التضامن_الرياضي رياضة الكويت ( الصدارة نيوز )

نشر بتاريخ : السبت 2019/10/12 الساعة 10:35 م

متعلقات

  • أخبار الرياضة حسام عاشور يشكر تركي آل الشيخ عقب رسالة غامضة منه هجوم شرس من الجمهور على الغندور

    أخبار الرياضة .. حسام عاشور يشكر تركي آل الشيخ عقب رسالة غامضة منه .. هجوم شرس من الجمهور على الغندور

    صدى البلد
  • أخبار الرياضة السعودية تركي آل الشيخ يروج لمباراة ألميريا والنصر فيتوريا يقيم مسيرته مع العالمي

    أخبار الرياضة السعودية.. تركي آل الشيخ يروج لمباراة ألميريا والنصر.. فيتوريا يقيم مسيرته مع العالمي

    صدى البلد
  • السعودية تسمح بالتجول والتنقل بين المناطق وممارسة رياضة المشي من اليوم

    السعودية تسمح بالتجول والتنقل بين المناطق وممارسة رياضة المشي من اليوم

    موقع مباشر
  • أخبار الرياضة السعودية الشباب يقترب من ضم أزارو والهلال والنصر يتصارعان على نجم آرسنال

    أخبار الرياضة السعودية - الشباب يقترب من ضم أزارو.. والهلال والنصر يتصارعان على نجم آرسنال

    صدى البلد
  • الشباب والرياضة تطلق مسابقة فنية بالقليوبية

    الشباب والرياضة تطلق مسابقة فنية بالقليوبية

    بوابة الفجر