القمص بيجول لـ “السياسة”: جعبة الأمير فيها كل الحكمة والخبرة والحب للجميع أكد أن سموه وضع حداً لمآسٍ قبل حدوثها

القمص بيجول لـ “السياسة”: جعبة الأمير فيها كل الحكمة والخبرة والحب للجميع أكد أن سموه وضع حداً لمآسٍ قبل حدوثها الكويت برس - اخبار الكويت :

كتب ـ شوقي محمود:

رفع راعي الكنيسة المصرية الارثوذكسية بالكويت القمص بيجول الانبا بيشوي اسمى آيات التهاني والتبريكات الى سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد بمناسبة الذكرى الـ 14 لتولي سموه سدة الحكم كما هنأ قيادة وحكومة وشعبا بقرب حلول العيد الوطني ويوم التحرير.

وقال القمص بيجول في تصريح لـ “السياسة” اننا نرقب هذا اليوم السعيد من عام الى عام وذكرت عندما اعلن اسم سموه اميرا وقائدا لنا صباح جميل لاهل الكويت، صباح مشرق وصباح جديد للخليج والعرب والعالم كله.

واضاف: كما ذكرت في ذلك اليوم لقد اشرق الصباح بتباشيره واننا لا نطمح ولا نتمنى ولا نطلب لاننا كنا نعلم ان الجعبة فيها كل الحكمة وكل الحب وكل الخبرة ولن يدخر سموه جهدا في ان يبذله من اجلنا جميعا.

وتابع: ولقد كان، فهذا هو سموه يخرج علينا بكل جديد وحب وبيده البيضاء الممدودة للكل ويرفرف على الجميع كحمامة سلام وملجأ لكل من يطرق بابه من الشعوب واضعا حدا لمآس كثيرة كان يمكن ان تحدث سواء كانت سياسية او اجتماعية، فسموه حلال مشاكل العرب والكل يرد لسموه هذا الجميل فهو جميل والكل يحمل لسموه الجميل.

أخبار الكويت برس

صحيفة السياسة - القمص بيجول لـ “السياسة”: جعبة الأمير فيها كل الحكمة والخبرة والحب للجميع أكد أن سموه وضع حداً لمآسٍ قبل حدوثها

فما اسعدنا بسموه ومن حق الشعوب أن تحسدنا عليه فقد سما بالكويت حتى صارت محط انظار العالم في محبتها وتسامحها ورقي اخلاقها وحسن تعاملها.

ولفت القمص بيجول الى مشاركة الكنيسة في الاحتفال بعيدي الوطني والتحرير بوضع ملصقات على كل جدرانها مجددة عهد الشكر لسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد على ما قدمه سموه ومنحته السامية لنا بالكنيسة.

وهذه المشاركة في الاحتفالات الوطنية الكويتية امتنان لسموه.

واوضح ان هذه الملصقات اشتملت على عبارات عدة منها امير انسان.. ولي عهد.. وشعب فهمان= كويت الامان، قادة ساهرون والكل آمنون، سموت يا كويت بسمو أميرك.

الكويت برس : القمص بيجول لـ “السياسة”: جعبة الأمير فيها كل الحكمة والخبرة والحب للجميع أكد أن سموه وضع حداً لمآسٍ قبل حدوثها ( صحيفة السياسة )

نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/01/29 الساعة 10:26 م

متعلقات

  • حل لغز جريمة قتل بعد 35 عاما على حدوثها سيجارة تفضي لاعتقال المتهم

    حل لغز جريمة قتل بعد 35 عاماً على حدوثها.. سيجارة تفضي لاعتقال المتهم

    عربي بوست
  • المخابرات المركزية الأميركية ترفض عمل موظفيها من منازلهم

    المخابرات المركزية الأميركية ترفض عمل موظفيها من منازلهم

    جريدة الراي
  • القمص بيجول عظيم بتاريخه والكبار ي خل دون بمواقفهم

    القمص بيجول: عظيم بتاريخه والكبار يُخلَّدون بمواقفهم

    صحيفة السياسة
  • واشنطن تعزز قواتها في قاعدة الأمير سلطان تحسبا للخطر الإيراني ماكنزي متفقدا القوات فيها النزاع مع إيران سيكون حرب صوا

    واشنطن تعزز قواتها في قاعدة الأمير سلطان تحسباً للخطر الإيراني ماكنزي متفقداً القوات فيها: النزاع مع إيران سيكون حرب صواريخ باليستية ومجنَّحة و"مسيّرات"

    صحيفة السياسة
  • القمص بيجول الأيادي الخي رة لأمير الإنسانية امتدت إلى مختلف الدول الجراح تقدم احتفال الكنيسة الأرثوذكسية وحضور حاشد

    القمص بيجول: الأيادي الخيِّرة لأمير الإنسانية امتدت إلى مختلف الدول الجراح تقدم احتفال الكنيسة الأرثوذكسية... وحضور حاشد جسَّد المحبة بين الأديان

    صحيفة السياسة