ابتسامة … كورونا

ابتسامة … كورونا الكويت برس - اخبار الكويت :

يقول المثل اللبناني: «ضحكة عنز على باب مسلخ» ويحتمل معنيين, الاول: دعاء على من يضحك في غير الوقت المناسب, والثاني: إشادة بشجاعة وتفاؤل صاحب الابتسامة في الظرف العصيب. وقد كانت الضحكة, ولاتزال, خير علاج لمواجهة ضغوط الحياة, وربما كانت السبيل الوحيد للتخفيف من مآسي الشعوب المقهورة التي ترزح تحت بلاوي الحكام الطغاة, وقد أدرك أولئك …

أخبار الكويت برس

جريدة الشاهد - ابتسامة … كورونا

The post ابتسامة … كورونا appeared first on جريدة الشاهد.

الكويت برس : ابتسامة … كورونا ( جريدة الشاهد )

نشر بتاريخ : الخميس 2020/03/26 الساعة 12:25 ص

متعلقات

  • مصر 103 إصابات جديدة بـ كورونا و7 وفيات وإجمالي المتعافين 24

    مصر: 103 إصابات جديدة بـ «كورونا» و7 وفيات.. وإجمالي المتعافين 24...

    جريدة الراي
  • السعودية ارتفاع إجمالي الإصابات بفيروس كورونا إلى 2402 حالة

    السعودية: ارتفاع إجمالي الإصابات بفيروس (كورونا) إلى 2402 حالة

    كونا
  • علي جبر يوضح كيف يقضي وقته خلال توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا

    علي جبر يوضح كيف يقضي وقته خلال توقف النشاط الكروي.. بسبب فيروس كورونا

    صدى البلد
  • ماذا تفعل إذا أصيب أحد جيرانك بفيروس كورونا لحماية نفسك

    ماذا تفعل إذا أصيب أحد جيرانك بفيروس كورونا لحماية نفسك؟

    اليوم السابع
  • احم نفسك من كورونا خلال التسوق إليك الخطوات

    احم نفسك من كورونا خلال التسوق.. إليك الخطوات

    صدى البلد