دورى فى دولاب جدتك.. 6 قطع ملابس من الأربعينات موضة ربيع 2020

دورى فى دولاب جدتك.. 6 قطع ملابس من الأربعينات موضة ربيع 2020 الكويت برس - ترفيه و منوعات :

العودة بالموضة إلى الخلف أصبح نهجًا متبعًا منذ فترة طويل، حيث عادت الكثير من قطع الملابس التي كانت تتربع على عرش الموضة في الحقبة الزمنية الماضية، الأمر الذي دفع الكثير من الفتيات للبحث في خزانة أمهاتهن وارتداء بعض القطع منها، وخلال ربيع 2020 عادت بعض القطع من حقبة الأربعينات مرة أخرى للموضة وفقًا لموقع "instyle".

عودة موضة الأربعينات

عادت موضة الخمسينات مرة أخرى من خلال اكتساح الكاروهات لعرض أزياء بأسبوع الموضة بباريس، وإذا نظرت الفتيات إلى خزانتهن سيجدن العديد من القطع التي يصعب تحديد الحقبة الزمنية التي تعود إليها، فهذا يعود لسبعينيات القرن الماضي، وذاك من التسعينات، والبلوزة ذات الأكمام المنتفخة من الثمانينيات، وأخيرًا هذا الربيع، سنضيف قطع أخرى من أربعينيات القرن العشرين.

بلوزة بالأزرار

انحرفت الأزياء في الأربعينيات أكثر نحو الجانب الأنثوي، واعتبرت البلوزات ذات الأزرار المفتوحة قطعة أساسية في خزانة ملابس الفتيات، وقد عادت مرة أخرى عام 2020، التي تمنح الفتيات لمسة مثيرة من خلال ترك بعض الأزرار مفتوحة في الأعلى.

بلوزة بالأزرار

فساتين بطول الركبة

تحب الكثير من الفتيات الثياب القصيرة، ويعتقدن أنها الأكثر أنوثة، ولكن لا يمكننا أن ننسى الفستان أو التنورة التي يصل طولها إلى الركبة، والتى يمكنك ارتداء بلوزة برقبة عالية أو حتى يتم ربطها من الأمام، والتي ستعطي إطلالتك مظهرًا ممتعًا وعتيقًا، وللشعور بالجرأة يمكنك ارتداء جوارب طويلة.

فساتين بطول الركبة

البولكا دوت

لا تختفي موضة البولكا دوت عن ساحة الموضة طوال سنوات طويلة، ولكنها كانت منتشرة بشكل كبيبر في الأربعينيات، ويمكنك ارتدائها مع القطع ذات الألوان الصلبة أو الأحادية.

أخبار الكويت برس

اليوم السابع - دورى فى دولاب جدتك.. 6 قطع ملابس من الأربعينات موضة ربيع 2020

البولكا دوت

Pencil Skirts

تلك التنانير التي يتم تصميمها بقصة متساوية وضيقة، ويطلق عليها Pencil Skirts، فلا يوجد مناسبة لا يناسبها ارتداء أحد هذه التنانير متوسطة الطول، فيمكنك ارتدائها أثناء الذهاب إلى العمل أو لقضاء ليلة في الخارج.

Pencil Skirts

اللانجيري

تلك الملابس التي كانت منتشرة خلال حقبة الأربعينات، وكانت تظهر بها الكثير من الفنانات، وكانت تشبه اللانجيري أو الملابس الداخلية، ولكنها أصبحت فيما بعد من الملابس الفاضحة، عادت مرة أخرى إلى قائمة الموضة، حيث يمكنك ارتداء بلوزة ساتان مزركشة مع تنورة متواضعة لمزيج غير متوقع، أو ارتدائه مع بنطال أسود فضفاض لخلق زي مختلف.

اللانجيري

معاطف مزدوجة الصدر

بحثًا عن خيار ملابس خارجية من شأنها أن تنفعك في حال انخفضت درجات الحرارة، يمكنك إضافة معطف ذو صدر مزدوج إلى خزانة ملابسك، فهذا خيار يمكنك ارتدائه على بذلة أو فستان، أو ارتدائه مع بنطلون الجينز الخاص بك، فهو مناسب لكافة أنماط الملابس.

معاطف مزدوجة الصدر

الكويت برس : دورى فى دولاب جدتك.. 6 قطع ملابس من الأربعينات موضة ربيع 2020 ( اليوم السابع )

نشر بتاريخ : الجمعة 2020/03/27 الساعة 11:05 ص

متعلقات

  • الإمارات تقترح تأجيل معرض إكسبو 2020 دبي إلى أكتوبر 2021 بسبب كورونا

    الإمارات تقترح تأجيل معرض إكسبو 2020 دبي إلى أكتوبر 2021 بسبب كورونا

    عربية CNBC
  • أخر تحديث تردد قناة أم بي سي مصر الجديد 2020 على القمر الصناعي نايل سات

    أخر تحديث تردد قناة أم بي سي مصر الجديد 2020 على القمر الصناعي نايل سات

    عرب نيوز
  • حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 5 4 2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

    حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 5/4/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

    اليوم السابع
  • بسبب كورونا وزارة الأوقاف تمنع موائد الرحمن في رمضان 2020

    بسبب كورونا.. وزارة الأوقاف تمنع موائد الرحمن في رمضان 2020

    بوابة الفجر
  • قائمة مسلسلات رمضان 2020 والقنوات العارضة

    قائمة مسلسلات رمضان 2020 والقنوات العارضة

    بوابة الفجر